نبذة عن قناة البشارة
تبث قناة البشارة “Albishara TV” على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة فضائية مسيحية تبث برامج متنوعة ومختلفة حوارية وثقافية وإجتماعية ودينية والعديد من البرامج الحوارية المختلفة مع نخبة من الاعلاميين ومن اشهرهم الدكتور محمد رحومه، تبث القناة برامجها طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير مجاناً ويتابعها عدد كبير من الأقباط في الدول العربية وكل مكان حول العالم  .
شعار قناة البشارة
نقدم لكم في موقع قنوات مسيحية مباشرة الآن جديد القمر الصناعي المصري نايل سات لعام 2016 في شهر يوليو، حيث ظهرت العديد من القنوات الهامة، من ظمنهم قناة للدين المسيحي جديدة، ظهرت علي القمر المصري تحمل أسم قناة البشارة.

قناة البشاره المسيحية هي قناة مصرية قبطية، تحاول الوصول لـ 10 مليون مليون قبطي مصري يعيشون داخل مصر وخارجها، حيث أن القناة تتبع الكنيسة المصرية، هى ليست أول قناة مسيحية لكنها قناة تحاول أن تجذب الأقباط أليها سريعاً.
 

قناة البشارة هي واحدة من أشهر القنوات المسيحية الفضائية على الأقمار الصناعية لما تقدمة من برامج حوارية مفيدة ومتميزة تفيد المشاهد العربي ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الشرق الأوسط.



قناة البشارة هي واحدة من أشهر القنوات المسيحية الفضائية على الأقمار الصناعية لما تقدمة من برامج حوارية مفيدة ومتميزة تفيد المشاهد العربي ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الشرق الأوسط.
 
خدمة مسيحية و قناة تلفزيونية ناطقة باللغة العربية والأنجليزية للمشاهدين حول العالم

تردد قناة البشارة

نقدم لكم على شبكة قنوات مسيحية التردد الجديد والصحيح لقناة البشارة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات مع بيان تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Albishara إليكم التفاصيل.


تسعى القناة لإثبات نفسها وسط مجموعة  القنوات القبطية الموجودة على القمر. ظهرت القناة وتحمل في قائمة القنوات، تبث الأفلام الدينية المسيحية سواء كانت قديمة او الحديثة، تعرض جميع البرامج الحوارية بصوت نقي وجودة  صورة عالية فهي تقدم لمتابعيها وجبة دسمة يوميا من مواد دينية سواء كانت قديمة او جديدة، تبث القناة في الاساس علي القمر الصناعي يوتلست 8 غرب والذي يجاور لقمر النيل سات المصري و يستقبل القنوات معه على نفس طبق الإستقبال ويمكنكم استقبال القناة على أجهزة الرسيفير الخاصة بكم عن طريق البحث الآلي او عن طريق كتابة التردد يدوياً وتردد القناة هو
  

ظهرت قناة البشارة على تردد جديد فى قمر نايل سات : 11637 27500 3/4 افقى ويكون بهذا تردد قناة البشارة “Albishara TV” على القمر الصناعي نايل سات.

الاستقطاب
القمر
معامل الترميز
التردد
افقي (h)
نايل سات
27500
11637
  

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة البشارة الفضائية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم وإستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية إستقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

 

Post a Comment Blogger

  1. عايزين التردد على النايل سات

    ReplyDelete
  2. ربنا يبارك حياتكم

    ReplyDelete

 
Top