قناة سي تي في CTV هي ثاني قناة قبطية يتم بثها على الأقمار الصناعية بعد قناة أغابي وشعارها "CTV ربنا موجود" وهو من الأقوال المأثورة للبابا شنودة الثالث تبث على القمر الأوروبي وعلي النايل سات وهي ملك لثروت باسيلي. تم بدء بثها في 14 نوفمبر عام 2007 في تزامن مع عيد تجليس البابا شنودة. تختلف عن قناة أغابي في أن العمل فيها ليس تطوعيًا. القناة كانت تحت إشراف الإعلامي عاطف كامل لمدة اربعة أشهر ثم تولي ادارتها السيد ايليا باسيلي ابن صاحب القناة ويباشر ادارتها الان وهو خارج مصر من الولايات المتحدة .


قناة سي تي في هي القناة الرسمية للكنيسة القبطية الأرثوذكسية كان يرعاها البابا الأنبا شنوده الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية. والان قداسة البابا تواضروس الثاني .


وتقوم القناة بتقديم كل أنواع الفنون والبرامج التليفزيونية التي تعكس أصالة وجوهر وسلامة العقيدة الأرثوزكسية ورسالة الكنيسة القائمة على المحبة والسلام في إطار من الحرفية الإعلامية العالمية وهذا ما جعلها تحقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق البث التجريبى لها يوم 2007/11/12 وحتي الان هذا، وتستخدم القناة آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال العمل التليفزيونى سواءً التصوير أو الإخراج أو المونتاج أو الجرافيك،...إلخ.، لتقديم خدمة تليفزيونية متميزة والالقنا على القناة يقومون دائمًا بعمل تطوير مستمر لما تقدمه سواءً من حيث الشكل أو المضمون.
 

Coptic TV (CTV) is the official Coptic Orthodox TV station broadcasting in Arabic via satellite to viewers in Egypt and many parts of the world (see below). Tharwat Bassily, a business man, was instrumental in establishing the television network, which was started in 2007.

CTV subsequently started broadcasting in North America and elsewhere. Their headquarters are located in Cairo, Egypt.

تردد قناة سى تى فى Ctv المسيحية على نايل سات تردد قناة سى تى فى Ctv المسيحية على نايل ساتتردد قناة سى تى فى Ctv المسيحية على نايل سات تردد قناة  سى تى فى Ctv المسيحية على نايل سات تردد قناة  سى تى فى Ctv المسيحية على نايل سات تردد قناة  سى تى فى Ctv المسيحية على نايل سات Ctv Frequency


تردد قناة سى تى فى على قمر النايل سات : 10815 27500 3/4 عمودي
تردد قناة سى تى فى على قمر هوت بيرد  : 11179 27500 3/4 عمودي
Ctv Frequency : Nile Sat 10815 vertical 27500 3/4
Ctv Frequency : Hotbird 11179 vertical 19279 3/4

Post a Comment Blogger

 
Top