نبذة عن قناة Alhayat :-
نقدم لكم اليوم القناة المشهورة والمعروفة قناة الحياة وبالانجليزية قناة Alhayat وهى قناة مسيحية مشهورة جدا والتى تزايد عليها الطلب فى الفترة الاخيرة ولمدة الاخير ونقدمها لكم اليوم على موقعنا قنوات مسيحية مباشرة للبث المباشر للقنوات الفضائية والترددات الخاصة بالقنوات الفضائية , والجميع يعرف أن قناة الحياة هى القناة المسيحية الفضائية رقم واحد فى الوطن العربى وهى من القنوات المشهورة جدا وهى من القنوات العملاقة والمعروفة لدى الجميع , وقناة الحياة المسيحية الفضائية هى قناة مجانية تبث فى جميع الدول العربية بدون تشفير وبدون فرض رسوم والقناة لا تهدف الى جمع الأموال وانما تحاول توصيل الدين المسيحى الى جميع الشعوب المسيحية , وقناة الحياة المسيحية الفضائية معروفة بأنها تقوم بعرض برامجها بجودة وتقنية عالية جدا وهى من القنوات المهمة جدا لدى جميع الافراد المسيحين والاقباط من جميع دول العالم , ونحن نقدم لكم قناة الحياة المسيحية الفضائية بجودة عالية على موقعنا قنوات مسيحية مباشرة ونقدم لكم قناة الحياة بدون تقطيع وبدون انفصال , ونحن نعرف قناة الحياة العظيمة العملاقة والتى هى من القنوات المشهورة جدا تعمل على مدار اليوم بدون انقطع وبدون انفصال , وقناة الحياة المسيحية والقبطية الفضائية تعمل على الكثير من الأقمار الصناعية الهامة والتى تهدف الى ايصال قناة الحياة الى جميع المشاهدين من جميع دول العالم , وقناة الحياة هى قناة تعمل على الكثير من الاقمار الصناعية والتى سنذكر بعض منها وهى كالتالى القمر الصناعى المصرى النايل سات والقمر الصناعى العربى جالاكسى وتعمل قناة الحياة المسيحية الفضائية على القمر الصناعى الهوتبيرد وتعمل قناة الحياة المسيحية الفضائية على القمر الصناعى نايل سات وتعمل قناة الحياة المسيحية الفضائية على القمر الصناعى الهوت بيرد , ونحن سنذكرلكم البرامج التى تقدمه قناة الحياة فى هذا الموضوع فى فقرة خاصة به وسوف نذكر لكم التردد الخاص بقناة الحياة على القمر الصناعى النايل سات المصرى , وتقوم قناة الحياة المسيحية القبطية الفضائية بتقديم كل ماهو جديد وحصرى على شاشتها وبدون تشويش وبدون تقطيع على موقعنا , ونتمنى أن تنال قناة الحياة على اعجابكم وأن تكونوا راضيين عن ادارة موقعنا وشكرا لكم على حسن القراءة .
شعار قناة الحياة المسيحية

قناة الحياة المسيحية انطلقت عام 2003م على القمر القبرصى باللغة العربية كقناة دينية مسيحية مثلها مثل باقى القنوات المسيحية الاخرى ولكن مما اكسب هذة القناة شهرة واسعه وجعلها من اكثر القنوات الدينية بحثا هو اتجاهها فى حوارات الاديان وخصوصا للديانة الاسلامية ، مما جعل هذة القناة تسمع كثيرا فى الشرق الاوسط وخصوصا بعد ظهور برنامج ” حوار الحق ” للقس المصرى زكريا بطرس ثم بعده “برنامج سؤال” جرئ للشاب المغربى المتنصر الاخ رشيد ،فقناة الحياة فى نظر البعض هى قناة حوارية فى اعماق الدين الاسلامى بهدف المعرفة والاكتشاف والاخر يعتبرها قناة ازدراء للدين الاسلامى لما تعرضة لنصوص واحاديث ضعيفة تاخذها كحجة على الدين ،كما تقدم القناة برامج مسيحية كثيره مثل برنامج لرجل فلسطينى وهو نذار شاهين تحت اسم “نور لجميع الامم” ومن المعروف ايضا ان هذة القناة هى قناة ملك واعظة امريكية ومعلمة تدعى جويس ماير فهى تقدم برنامج يدعى استمتع بحياتك كل يوم ، نرجو ان نكون قد افدنا حضراتكم بالمعلومات المطلوبة حول القناة.
 
منظمة «جويس ماير التبشيرية» الأمريكية، بدأت البث في عام 2003 م، ويعد القمص زكريا بطرس أبرز وجوهها، ويعاونه في القناة عدد من المتنصرين المصريين والمغاربة.[وهي البرامج التي تختص بالقوادة الروحية والايمان المسيحي ودراسة الكتاب المقدس وفقرات الترانيم. وهى تتبع في الغالب المذهب الإنجيلي وهي إما عربية مثل برنامج ربنا يقدر أو أجنبية مدبلجة كبرنامج استمتع بحياتك كل يوم لجويس ماير فقط.
 
البرامج التى تقدمها قناة الحياة :-
تقوم قناة الحياة بعرض كل ماهوجديد وحصرى وما هو ذات فائدة كبيرة لجميع الاقباط من جميع دول العالم , حيث أن قناة الحياة Alhayat تقوم بتقديم الصلوت المسيحية والشعائر الدينية المسيحية والقبطية , وتقوم قناة الحياة المسيحية القبطية الفضائية بنقل كل شعائر الدين المسيحى ونقل صور المحبة والتسامح بي المواطنين والافراد المسيحين وتحاول قناة الحياة الرقى بالفرد المسيحى وجعله فرد  ذو اهمية كبيرة فى المجتمع وتقوم قناة الحياة بتطوير الناس وجعلهم على دراية بأحكام الدين المسيحى والقبطى وتقوم القناة بالتطوير من نفسها وتقوم القناة بتعليم تعاليم الدين المسيحى , وتقوم القناة بنقل الصور واضحة ونقية عن الكنائس المسيحة والصلوت والاحتفالات بها , وتقوم قناة الحياة بعرض الكثير من البرامج المسيحية الدينية والتى هى برامج فى غاية الاهمية والتى هى من البرامج التى تحصل على الجوائز والمكافائات , قناة الحياة الفضائية المسيحية القبطية تعد من القناة الاولى بين القنوات المسيحية وهى من القنوات البالغة الاهمية , ويسعدنا أن تستمتعو بالقناة وان تنال القناة على اعجابكم وأن تكونو راضيين عن اداء موقعنا وشكرا لكم .

ما هي خدمات قناة Alhayat Tv
إن فضائية “قناة الحياة” هي محطة تلفزيونية مسيحية لا طائفية تعمل على زرع كلمة الله النقية وسط المجموعات الناطقة باللغة العربية في كل من شمال افريقيا، الشرق الأوسط، الجزيرة العربية وأوروبا. كما أن زوار هذا الموقع الذين يعيشون في مناطق لا يصل اليها ارسال القناة يمكنهم متابعة البث المباشر من خلال الموقع، كما يمكنهم الاستماع لبرامجنا من خلال “راديو الحياة”.



قناة الحياة المسيحية هى القناة الاكثر جدلا على مستوى العالم والاعلى نسبة مشاهدة ايضا ، وذلك لما تبثه هذة القناة من افكار غريبة على المجتمع الاسلامى حيث اتخذت منهجا منذ ان انطلق بثها فى عام 2003م وهو انتقاد الدين الاسلامى وتراثة الموروث ، ومن اشهر الوجوه التى تظهر على هذة القناة “القمص زكريا بطرس ” وهو قس مصرى يناقش وينتقد الدين الاسلامى ونبية الكريم بهدف التبشير ، وايضا “الاخ رشيد ” وهو رجل مغربى متنصر ويقدم برنامج سؤال جرئ والذى يتخذ ايضا نفس منهج القمص زكريا ،وتقدم قناة الحياة المسيحية العديد من البرامج المسيحية مثل برنامج نور لجميع الامم لنذار شاهين وايضا برنامج استمتع بحياتك كل يوم لجويس ماير الذى يقال انها صاحبة هذة القناة.

رؤية قناة Alhayat Tv
هي رؤية بسيطة تتلخص في أنه بالايمان بنعمة الله يمكننا أن نصل كل يوم الى كل أمة ومدينة وفرد عبر كلمة الله المكتوبة والمنطوقة.
وتكونون لي شهوداً في أورشليم وفي كل اليهودية والسامرة وإلى أقصى الأرض.
وفي الخامس عشر من سبتمبر/ أيلول 2003 تحولت الرؤية الى حقيقة وبدأ بث أول ارسال للقناة.


ما تؤمن به قناة Alhayat Tv
- الكتاب المقدس هو كلمة الله. 2 تيموثاوس 3 1 بطرس 1
- الله أعلن ذاته في ثلاثة أقانيم الأب والابن والروح القدس.
- الثلاثة متساوون ومتحدون بغير امتزاج ومتميزون بغير انفصال. خروج 20 متى 3
- جاء يسوع المسيح الى الأرض لينقض أعمال الشيطان وسفك دمه على الصليب ليفدي الانسان وليعيد علاقته المكسورة مع الله الى سابق عهدها. يوحنا 3 ٢كورنثوس 5
- الخلاص هو هبة مجانية من الله للانسان وتقبل هذه الهبة بالايمان بيسوع المسيح وليس بالأعمال. أعمال ٤ أفسس ٢
- الولادة من الروح أو الولادة الثانية هي أمر أساسي لجميع البشر وتتم عبر التوبة والاعتراف والايمان بيسوع المسيح. وينتج عنها نوال الحياة الأبدية. أعمال ٢ رومية ١٠
- نؤمن بمعمودية الماء. متي ٢٨ أعمال ١٠ رومية ٦
- نؤمن بمعمودية الروح القدس. لوقا ٢٤ أعمال ١ أعمال ٢ أعمال ١٠
- نؤمن أن تنفيذ وصية المسيح بنشر الأخبار السارة وتلمذة الذين يقبلونه هي من أولويات واجبات الكنيسة. متي ٢٨ يعقوب ٥
- نؤمن بالمجيء الثاني للرب يسوع الى الأرض ليدين الأحياء والأموات. ٢ تيموثاوس ٤ عبرانيين ٩

تردد قناة الحياة :-
نقدم لكم فى هذه الفقرة التردد الخاص بقناة الحياة على القمر الصناعى النايل سات المصرى والقمر الصناعى هوت بيرد والقمر الصناعى جالاكسى لكى تقوموا بضبط القناة على التلفزيون الخاص بكم , والتردد الخاص بقناة الحياة على القمر الصناعى النايل سات كالتالى :
التردد : 11258
الاستقطاب : افقى
معدل الترميز : 27500
معدل تصحيح الخطأ : 5/6 .




الاستقطاب
القمر
معامل الترميز
التردد
افقى (H)
نايل سات
27500
11258
  
يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة الطريق الفضائية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم وإستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية إستقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.
  تردد قناة الحياة Alhayat TV المسيحية على نايل سات تردد قناة الحياة Alhayat TV المسيحية على نايل سات تردد قناة الحياة Alhayat TV المسيحية على نايل سات تردد قناة Alhayat TV المسيحية على نايل سات تردد قناة الحياة Alhayat TV المسيحية على نايل سات تردد قناة الحياة Alhayat TV المسيحية على نايل سات Alhayat at Tv Frequency

يمكنكم مشاهدة قناة Alhayat Tv عبر الترددات الاتية فى الاقمار الصناعية الاتية :
Alhayat Tv Frequency
Alhayat Tv Frequency


تردد قناة الحياة على قمر النايل سات : 11258 27500 3/4 افقى
تردد قناة الحياة على قمر جالكسى 19 : 12060 22000 3/4 افقى
تردد قناة الحياة على قمر هوت بيرد 13 : 11240 27500  3/4 عمودى
 
Alhayat Tv Frequency : Nile Sat 11258 H 27500 3/4 
Alhayat Tv Frequency : Galaxy 19 12060 H 22000 3/4 
Alhayat Tv Frequency : HotBird13 11240 V 27500 3/4 
 

Post a Comment Blogger

  1. الصورة لا تترك ( ثابته ) ! فقط الصوت يشتغل .

    ReplyDelete
  2. سلام ونعمة
    شكراً لتبليغ حضرتك وجارى فحص المشكلة ويمكنك متابعة البث المباشر لقناة الحياة امريكا عبر الرابط التالى :
    http://ch-channels.blogspot.com/2012/12/alhayat-north-america-alhayat-north.html

    ReplyDelete
  3. ممكن حد يكلمنى بس يكون فاهم فى الدين المسيحى للاستفسار عن سؤال هام وشخصى
    رقمى 01155739917
    هذا التعليق ليس للنشر

    ReplyDelete
  4. تواضع قليلا وستجد من يجيبك اذا اتصلت انت بالقناه

    ReplyDelete
  5. رااااائع تابع اخ رشيد نحبببببببببك

    ReplyDelete
  6. نصلي من اجل قناة الحياة لنشر الحق المجل ليسوع وحده

    ReplyDelete
  7. الرجاء اريد نص الانجيل المقدس أوديو يعني نستطيع سماعه ان أمكن !! الرجاء الرد ، الرب يبارككم

    ReplyDelete
  8. سلام ونعمة اختى Sally Kuraitr
    يمكنك زيارة صفحتنا على الفيسبوك على الرابط التالى : https://www.facebook.com/christchannels
    وعمل رسالة للصفحة فيها طلب حضرتك وسيتم ارسالة لك ... وشكراً لكى
    نتمنى من حضرتك مشاركة الرابط فى جميع الجروبات وللاصدقاء لنشر خدمتنا ولنشر كلمة المسيح
    شكراً لحضرتك

    ReplyDelete
  9. ممكن اعرف مواعيد برنامج شخصيات كتابية

    ReplyDelete
  10. ممكن اعرف مواعيد برنامج شخصيات كتابية

    ReplyDelete
  11. مرحبا نحنا بلبنان انتقلنا من نايل سات ل عرب سات هل يمكن مشاهدة القناة على عرب سات و بأي تردد لو سمحتم شكراً

    ReplyDelete
  12. سلام المسيح أنا من لبنان .. انتقلنا من قمر نايل سات إلى عرب سات . هل يمكن مشاهدة القناة على عرب سات و بأي تردد لو سمحتم . شكراً لكم

    ReplyDelete

 
Top